مهام الإدارة : 1.إعداد الخطط الخاصة باستخدام نظم وتقنية المعلومات والإشراف على تنفيذ هذه الخطط لضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها. 2.دراسة احتياجات مراكز العمل المختلفة بالوزارة والمؤسسات التابعة لها من الأجهزة والبرامج ووضع المواصفات الفنية لها. 3.الإشراف على شبكة خطوط الاتصالات وخدمات الانترنت والعمل على تشغيلها بكفاءة ومعالجة المشكلات التي قد يصادفها المستفيدين أثناء الحصول على تلك الخدمة. 4.الإشراف على المشاريع الخاصة بتطوير نظم وإجراءات العمل باستخدام الحاسبات الآلية. 5.المشاركة في تبسيط وتطوير نظم وإجراءات العمل وذلك باستخدام تقنية المعلومات . 6.تقديم الآراء والمقترحات المتعلقة بتطوير العمل بالوزارة والمؤسسات التابعة لها . |
أ. سعد العبيد