مهام مكتب وزير التعليم العالي: ١- استلام المعاملات و البريد الخاص بالسيد الوزير، وضمان سريتها و المحافظة عليها وعرضها عليه. ٢- إعداد جداول أعمال معالي الوزير. ٣- توفير المستلزمات المكتبية و المادية للاجتماعات والمقابلات الخاصة بالوزير، ٤- حفظ التقارير والمراسلات و غيرها من الوثائق المتعلقة بعمل الوزير. ٥- تنفيذ خدمات الطباعة والتصوير والمراسلات الإلكترونية وغيرها من أمور السكرتارية. ٦- استلام المذكرات والقرارات الصادرة من مجلس الوزراء ورسائل الأمانة العامة للمجلس وعرضها على الوزير لإتخاذ اللازم. ٧- إحالة المذكرات والمعاملات الخاصة بالمجالس العليا إلى الجهات المعنية لدراستها والإفادة بشأنها قبل البت فيها من قبل الوزير. ٨- توفير البيانات والإحصائيات والجداول وإعداد التقارير الخاصة باجتماعات المجالس العليا. ٩- ترتيب وتسهيل أمور زيارات المسئولين وضيوف معالي الوزير، وإعداد الترتيبات اللازمة قبل وصولهم وأثناء الزيارة لضمان راحتهم وتلبية احتياجاتهم بالتنسيق معإدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة. ١٠- التنسيق مع الجهات المعنية وإعداد الترتيبات بشأن مهام وزيارات الوزير خارج الكويت. ١١- الاشراف على تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي المكتب وذلك بالتنسيق مع إدارة التطوير الإداري و التدريب. |
عهود الصيخان