2. متابعة إعداد تقديرات الميزانية الخاصة بالمكاتب الثقافية بالتنسيق مع إداراتي الشؤون المالية والإدارية بالوزارة. 3. إعداد وتنظيم أرشيف خاص يضم جميع المستندات الخاصة بالمكاتب الثقافية. 4. المشاركة في مختلف اللجان الخاصة باختيار الملحقين والمستشارين ورؤساء المكاتب الثقافية. 5. متابعة تنفيذ القرارات الوزارية الخاصة بعمل ونشاط الإدارة. 6.الإشراف على إعداد قاعدة البيانات متطورة للمكاتب الثقافية بالخارج والعمل على تحديثها. 7. متابعة ترتيب زيارات وفود الوزارة للمكاتب الثقافية للاطلاع على سير العمل بالتنسيق مع الإدارات المعنية. 8. الوقوف على أية معوقات قد تعيق عمل المكاتب الثقافية وإيجاد الحلول المناسبة لها. 9. تزويد وسائل الإعلام بالمعلومات اللازمة عن أنشطة المكاتب الثقافية بالتنسيق مع الإدارات المعنية. 10. متابعة ما ينشر في وسائل الإعلام من أخبار متعلقة بأعمال المكاتب الثقافية واتخاذ الإجراء اللازم بالتنسيق مع الإدارات المعنية. 11.الإشراف على تنظيم المؤتمر السنوي الخاص بالمكاتب الثقافية الخارجية بالتنسيق مع الإدارات المعنية. 12.الإشراف على تحديد الاحتياجات التدريبية لموظفي الإدارة بالتنسيق مع إدارة التطوير الإداري والتدريب. |
أ. أحمد الكندري